وجهت الممثلة المصرية إلهام شاهين رسالة للمخرجة المصرية إيناس الدغيدي بعد عقد قرانها، ونشرت على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور من عقد القران، وكتبت إلهام شاهين تعليقاً: "مبروك لحبيبة قلبي.

. أطيب وأجمل قلب في الدنيا، مبروك عقد القران يا إيناس.. تستاهلي كل خير على قد قلبك الكبير".
الدغيدي كانت قد ألغت حفل زفافها مؤخراً وكتبت تعليقاً على الأمر: "كنت سعيدة بفرحتي معكم في حفل بسيط نفرح كلنا، ولكن للأسف تحول هذا الفرح إلى موجة من الانتقادات والسخرية والتنمر من السوشيال ميديا، ولذا قررت أنا وزوجي إلغاء الاحتفال والاقتصار على العائلة فقط".
وأضافت الدغيدي :"لكم أصدقائي كل المحبة، ولنا لقاء سري بإذن الله، لن يعرفه الحاسدون والحاقدون، وعقبال عندكم يا حبايب".